لجنة الزواج الجماعي منطقة دمون بمديرية تريم تنظم لقاء عاما بأعضاء اللجان العاملة في مهرجان الحياة الثامن
تريم/موقع مديرية تريم /خاص
الأحد 09/يونيو/2019
news_20190609_02.jpg
نظمت لجنة الزواج الجماعي بمنطقة دمون بمديرية تريم محافظة حضرموت مساء يوم السبت 8 يونيو 2019 م لقاء عامًا باللجان العاملة في مهرجان الحياة الثامن لزفاف 116 عريسًا وعروسة.

وفي اللقاء ألقى رئيس لجنة الزواج الجماعي الأستاذ صالح عمر العبد ربيحان كلمة أشاد فيها بجهود أعضاء اللجان العاملة في إنجاح الزواجات الجماعية، حاثًا إياهم على الاستمرار بذات الوتيرة التي ظهروا عليها خلال الزواجات الماضية.
من جهته تطرق نائب رئيس اللجنة الأستاذ علي صبيح إلى أن شباب دمون تعودوا على تقديم إبداعاتهم في مختلف المجالات، مشددا على أهمية الإخلاص والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح المهرجان.
بدوره لفت مسؤول العلاقات العامة في لجنة الزواج الجماعي الدكتور علي هادي بكر إلى أن أبرز مكتسبات الزوجات الجماعي هو تكريس ثقافة العمل التطوعي لدى شباب دمون، مشيرا إلى ضرورة مشاركة الجميع في إنجاح مهرجان الحياة الثامن.
بدورهما تحدثا مسؤول الخدمات الأستاذ عمر باشعيوث ومسؤول اللجنة النسوية الأستاذ عمر بامعبد عن عدد من الملاحظات والتنبيهات لما من شأنه خدمة ضيوف المهرجان في أحسن وجه.
يذكر أن مهرجان الحياة الثامن يقام في التاسع والعاشر من شوال الجاري، بمشاركة أكثر من 1500 فرد يتوزعون على أكثر من 15 لجنة.




انتقال سريع: