مدير عام مديرية تريم يدشن العمل بالعيادة المنتقلة لمعالجة الحميات
تريم/موقع مديرية تريم/خاص
الثلاثاء 23/يونيو/2020م
news_20200623_11.jpg
دشن مدير عام المستشار القانوني خالد عوض هويدي العمل بالعيادة المنتقلة لعلاج الحالات المصابة بالحميات بمعية محبوب عبد الخير  مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة والسكان حضرموت الوادي والصحراء والدكتور محمد حداد الكاف مدير مستشفى تريم والأخ عمر عبد هود مسؤل المرافق الصحية بمكتب الصحة والسكان .

و خلال التدشين أكد مدير عام تريم على أن السلطة المحلية تبذل جهدها لمواجهة موجة الحميات المنتشرة مؤخراً بالمدينة في ضل ضعف الإمكانيّات وشحتها والوضع العام التي تمر به البلاد مما جعل السلطة المحليةبالمدينة ومكتب الصحة تواجه هذا الظرف الصحي لحالها في ضل الظروف المحيطة.
وتم التأكيد على الطاقم الطبي المكلف بتشغيل العيادة بإنجاز المهام  المطلوبة منه والتي ستسهم في تقديم الخدمة العلاجية المجانية وصرف العلاج المجاني للمواطنين لغرض تخفيف تكاليف المعاينة وشراء الأدوية التي أصبحت ترهق كاهل المواطن وخاصة في ظل جائحة كورونا وأنتشار الحميات في مجتمعنا .
وفي السياق ذاته قال مدير مستشفى تريم العام أن العيادة المتنقلة ستسهم في تخفيف العبئ عن مسشتفى تريم العام ومستشفى الحميات بعيديد وذلك بمعاينة الحالات وفحصها وتقديم المشورة الطيبة لهم والعلاج اللازم.
ورحب مدير عام تريم بجميع المبادرات الصحية والتي من شأنها أن تساند جهود مكتب الصحة بالمدينة وتساعد في تخفيف العبئ عن المواطنين.


انتقال سريع: