وكيل وزارة التربية والتعليم الاستاذ جمال سالم عبدون يزور مدرسة قسم للتعليم الأساسي (بنين) ويفتتح المختبر العلمي الحديث
تريم/موقع مديرية تريم /خاص
الأربعاء: 07/إبريل/2021م
news_20210406_03.jpg
قام وكيل وزراة التربية والتعليم الاستاذ: جمال سالم عبدون، يرافقه مدير عام مكتب وزراة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد أحمد فلهوم، ومدير التوجيه التربوي بوزارة التربية والتعليم بالجمهورية، والاستاذ أحمد محفوظ بارفيد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم بزيارة تفقدية لمدرسة قسم للتعليم الأساسي (بنين) صباح هذا اليوم الثلاثاء 2021/4/6م وقد كان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ: ناصر سالم بن ركيز التميمي بمعية وكيل المدرسة الاستاذ: عبدالعزيز سالم عادان والهيئة التعليمية بالمدرسة.

حيث تم خلال الزيارة افتتاح المختبر العلمي بالمدرسة الذي له فائدة كبيرة في تسهيل فهم المواد التعليمية للتلاميذ، وتنفيذ التجارب العلمية على الواقع بكل يسر وسهولة.
بعد ذلك عُقد اجتماع بمكتب مدير المدرسة تم خلاله الأطلاع على سير العملية التعليمية بالمدرسة، ومناقشة الكثير من الأمور المتعلقة بسير العملية التعليمية، وكذلك التعرف على ما تحتاجه المدرسة.
بعدها قام وكيل وزارة التربية والتعليم الاستاذ جمال سالم عبدون والوفد المرافق له بجولة استطلاعية على منشآت المدرسة. والتعرف على ما قامت به إدارة المدرسة من أعمال وتجهيزات لتحسين البيئة التعليمية، منها تحسين الصفوف الدراسية، والمبنى المدرسي، وإصلاح المسرح المدرسي، و طلاء جدران المدرسة، وتجهيز المستودع الجديد.
وقد أشاد وكيل الوزارة بما تبذله إدارة المدرسة من جهود في سبيل الرقي بالمستوى التعليمي بالمدرسة.
من جانبه شكر مدير المدرسة الأستاذ ناصر بن ركيز التميمي وكيل وزراة التربية والتعليم على زيارته المباركة، وتفقده لأحوال المدرسة، وتلمسه لهمومها، وحرصه على متابعة أوضاع المدارس عن كثب.
وفي ختام الزيارة قام مدير المدرسة بتكريم وكيل الوزارة ومدير مكتب وزراة التربية بدرع تذكاري.
حضر الزيارة الأستاذ علي عمير سالم عضو المجلس المحلي بالمنطقة والاستاذ علي سويدان مدير التعليم العام بمكتب التربية، والأخ أحمد عوض بن يماني ممثل مجلس الآباء وعدد من المعلمين والتلاميذ.


انتقال سريع: