تواصل فعاليات اليوم المدرسي لمدارس وادي حضرموت والصحراء
سيئون- تريم- شبام/مديرية تريم /استماع - hلاربعاء
11/4/2007
student.jpg  قام صباح اليوم الأخوان الدكتور/ عوض سعيد الكثيري – المدير العام - رئيس المجلس المحلي بالمديرية والأستاذ/ أنور حسين منيباري مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيؤن بافتتاح المعرض الخاصة لمدارس مدودة لتعليم الأساسي والثانوي ومدارس عبد الناصر بنين وبنات للتعليم الأساسي .


    
    
    
 حيث طاف الإخوة الضيوف بأقسام المعارض المختلفة التي احتوت على الجوانب العلمية والثقافية والتراثية والتي عكست إبداعات الطلاب والطالبات في هذه المجالات ، وأثنى الإخوة الضيوف على ما شاهدوه من أعمال إبداعية وأشادوا بدور الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية في صقل هذه المواهب وإبرازها من خلال المعرض وشددوا بضرورة الاهتمام بالتحصيل العلمي والنتائج المشرفة.
حضر هذه الفعاليات عدد من أعضاء المجلس والشخصيات الاجتماعية والتربوية والهيئات التعليمية والطلاب والطالبات .
وفي مديرية شبام وفي إطار احتفالات مدارس المديرية بأعيادها السنوية تم صباح اليوم افتتاح معرض الوسائل التعليمية والمجلات الحائطية بثانوية الحوطة للبنين بحضور أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية والمسئولين في إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام .
على نفس الصعيد تم صباح اليوم افتتاح المعرض العلمي والثقافي والفني بثانوية الاحقاف بعينات والذي ضم عددا من الأقسام التي امتلأت بإبداعات الطلاب والتي تعكس مواهبهم واهتماماتهم .
كما تم افتتاح المعارض الخاصة بمدرستي قسم والحد حيث أقيم حفل خطابي وإنشادي بالمناسبة.
حضر الافتتاح الأخ/سعد سالم التميمي - المدير العام لمديرية السوم وعدد من القيادات التربوية بإدارة التربية والتعليم بمديرية تريم .


 


انتقال سريع: