• أخبار رئيسية
  • أخبار محلية
  • أخبار ثقافية
  • أخبار رياضية
لجنة ادارة المشاريع بوادي حضرموت والصحراء تناقش عدد من القضايا المتصلة بالمشاريع التنموية
ناقشت لجنة ادارة المشاريع الممولة من نسبة حصة حضرموت الوادي والصحراء من مخصص المحافظة من مبيعات النفط في اجتماعها اليوم بسيئون برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري عدد من القضايا المتعلقة بشأن تنفيذ تلك المشاريع .
ضمن فعاليات الحملة التوعوية السادسة مراكز الكلى تنظم اللقاء الأول للكادر التمريضي بوادي حضرموت
نظمت مراكز الكلى بوادي حضرموت وضمن فعاليات الحملة التوعوية السادسة بإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية اللقاء الأول للكادر التمريضي بالوادي لمناقشة كيفية التعامل مع مريض الفشل الكلوي وذلك صباح اليوم الاثنين الثامن عشر من مارس 2019م بقاعة مكتب الصحة بوادي حضرموت .
لجنة ادارة المشاريع الممولة من حصة حضرموت من مبيعات النفط تناقش عدد من القضايا المتصلة بتنفيذ تلك المشاريع.. (تفاصيل)
ناقشت لجنة ادارة المشاريع الممولة من حصة حضرموت ـ الوادي والصحراء ـ من مبيعات النفط في اجتماعها اليوم بسيئون برئاسة وكيل المحافظة عصام الكثيري عدد من القضايا المتعلقة بشأن تنفيذ تلك المشاريع .
شركة النفط اليمنية بحضرموت تقر رفع سعر الحروقات ابتداء من اليوم الاثنين
اصدر مكتب شركة النفط اليمنية بحضرموت تعميما للوكلاء والمحطات التابعة للشركة قضى بارتفاع وتوحيد سعر المحروقات
مدير عام مديرية تريم يوجه باستكمال حملة إزالة البناء العشوائي و السطو على الساحات العامة
وجه مدير مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي باستكمال حملة إزالة البناء العشوائي والسطو على الساحات العامة التي تم البدء فيها منتصف الشهر الجاري .
مدير عام مديرية تريم يوجه باستكمال حملة إزالة البناء العشوائي و السطو على الساحات العامة
وجه مدير مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي باستكمال حملة إزالة البناء العشوائي والسطو على الساحات العامة التي تم البدء فيها منتصف الشهر الجاري .
أمن مديرية تريم يسجل 237 قضية جنائية خلال العام الماضي 2018م
بلغ إجمالي عدد القضايا الجنائية والحوادث المرورية لإدارة أمن وشرطة مديرية تريم بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء بناء على التقرير السنوي للعام الماضي 2018م ، 237 قضية جنائية و13 حادث مروري.
الفرق التطوعية لمنتدى الشباب الجامعيين بمديرية تريم تبداء بالنزول الميداني
بدأت الفرق التطوعية لمنتدى الشباب الجامعيين بمديرية تريم نزولاتها الميدانية للمسح الميداني في كافة القطاعات  لعدد من مناطق المديرية ومنها مشطة وحصاة المقاتيل وثبي ودمون والثبرة حيث وجه مدير عام المديرية المستشار القانوني خالد هويدي عقال حارات مشطة والثبرة وحصاة المقاتيل وكذا ثبي ودمون  وكافة القطاعات الخدمية بالتعاون وتسهيل مهام الفرق البالغ عددهم خمس فرق كل فريق يتكون من خمسة متطوعين مثمنا ومقدرا هذه الجهود الشبابية في خدمة المجتمع .
12345678910...