• أخبار رئيسية
  • أخبار محلية
  • أخبار ثقافية
  • أخبار رياضية
بمناسبة العيد الوطني 22 مايو الخدمة المدنية تعلن يوم الاربعاء القادم اجازة رسمية
اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن يوم الاربعاء القادم إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة اليوم الوطني للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو وذلك استناداً إلى القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية.
فريق لإجراء مسوحات ميدانية عن وضع الجراد بوادي حضـرموت
ينفذ فريق من مركز مكافحة الجراد بوزارة الزراعة والري مسوحات ميدانية عن وضع الجراد، وذلك في مناطق التكاثر الصيفية والداخلية في وادي حضرموت.
الوكيل المساعد التميمي يزور رئيس مجلس الافتاء بتريم الحبيب العلامة علي المشهور بن حفيظ ويهنئه بحلول شهر رمضان المبارك
زار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي مساء أمس رئيس مجلس الافتاء بتريم الحبيب العلامة علي المشهور بن محمد بن سالم بن حفيظ للسلام عليه وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك .
للعام الثالث على التوالي .. حافة المركز الصحي والمربع الخامس بالسويري تقيم إفطارها السنوي لأكثر من ألف صائم وصائمة
في أجواء تسودها المحبة والالفة أقامت حافة المركز الصحي يوم أمس الخميس 11 رمضان 1440 هجرية الموافق  16 مايو 2019 ميلادية  إفطارها السنوي الثالث لكافة أهالي المربع .
وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يشيد بتجربة لجنة الزواج الجماعي بمنطقة دمون بمديرية تريم
أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري بتجربة لجنة الزواج الجماعي بمنطقة دمون بمديرية تريم في تجربة " مهرجانات الحياة " التي نفذت في السبع السنوات الماضية و قامت بتزويج ٦٩٨ عريس و عروسة في أجواء مليئة بالمحبة و التعاون بين أبناء المنطقة.
بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.. الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المير الرمضاني على اهالي مناطق وادي حضرموت
تواصل  هيئة الهلال الأحمر الإماراتي  توزيع  المساعدات الغذائية الميري الرمضاني على أهالي  محافظة حضرموت ساحلا وواديا، تزامنا مع شهر رمضان المبارك  للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن مع عام التسامح.
خلال شهر أبريل .. 3068 طفل مستفيد من مشروع المساحات الصديقة للأطفال بوادي وصحراء حضرموت
بلغ عدد الأطفال المستفيدين من مشروع المساحات الصديقة للأطفال بوادي وصحراء حضرموت والذي يأتي بدعم من منظمة اليونيسف وبإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت خلال شهر ابريل (3068) طفل في عشر مساحات صديقة في المديريات المستهدفة من المشروع (سيؤن – تريم – ساه – شبام – القطن – العبر) .
في اليوم الأول .. 96.%نسبة الانضابط الوظيفي لموظفي وحدات الجهاز الاداري للدوله بوادي وصحراء حضرموت
بلغت نسبة الانضباط الوظيفي لموظفي وحدات الجهاز الاداري للدولة بوادي وصحراء حضرموت خلال اليوم الاول من دوام الشهر الكريم نسبة96 %.
12345678910...